الجمعة، 10 يوليو، 2009

إلى قديس

عندما يقاوم المثلي رغباته و يتخلى عنها ليدخل عش الزوجيه و يخلص فيه , ألا يستحق أن دعوه قديس؟
القديس هو الرجل الذي يترك ملاذ الدنيا ليكون خادم في بيت الرب.
عش الزوجيه للمثلي كبيت الرب بالنسبه للقديس...مكان لا تشبع به رغباته.
المثلي لا تختفي مثليته بزواجه...و القديس عندما يدخل بيت الرب لا تقتل رغباته.
ليس كل مثلي متزوج قديس...المخلص لزوجته فقط هو القديس.
و ليس من الصعب أن تصبح قديس و لكن الصعب أن تظل قديس.
_______________________________________________________________

في قصتي "ليله زفاف بدر" تناولت موضوع تضخيم شأن ليله الزفاف بالنسبه للمثليين. و بمقالتي هذه أود ان أتطرق إلى موضوع مرتبط بتلك القصه, ألا و هو تصغير شأن الحياه الزوجيه بالنسبه للمثلي.
ليله الزفاف كالقطره في بحر الزوجيه...المجهود في ليله الزفاف قد يكون جنسي فقط...أما بالحياه الزوجيه فهو عاطفي و مادي و جنسي.
زرع الموده بين الزوجين تحتاج مجهود خصوصا إذا كان الزوج غير منجذب لزوجته؟
المثلي المتزوج يجب أن يود زوجته...ليهنأ ببيته...يجب أن يرتاح بوجودها بقربه, يجب ان تكون صديقته بالطبع هناك فراغ عاطفي لن تسده الزوجه...لكن الإستقرار سيمنحه الراحه التي تعجز أي علاقه مثليه في مجتمعنا أن توفر له.

و بالنسبه للمجهود الجنسي فهو الأعظم...الجنس مع شخص لا تميل له جنسيا ليس مستحيل او صعب...لكن الإستمرار بممارسه الجنس معه هو الصعب...أهم نقطه في حياتنا الجنسيه ان نعرف رغباتنا و نفهمها...لنتثقف جنسيا...ليتعرف الزوج على رغبات المرأة على العموم عن طريق مصادر علميه...و رغبات زوجته بالخصوص منها شخصياً.
ليحاول إيجاد ما يزيد من متعته الجنسيه في فراش الزوجيه...ما الذي يمنع المثلي من إستمتاعه بالجنس مع زوجته؟
بالتأكيد هناك ممارسات جنسيه ستمتع الزوج المثلي, و لم لا فكل الممارسات الجنسية داخل فراش الزوجية ما عدا الجماع من دبر. المتعه التي يحصل عليها الزوج المثلي من معاشره الزوجه ليست تامه, و كذلك معاشره المثليين لبعضهم...لا شيء كامل.
الامور الماديه لها ثقل على الازواج على العموم...و بالطبع هذا يأثر على مزاجيه الزوج و يعكر صفوه. والمسؤوليه لها ضغوط نفسيه على كلا الزوج و الزوحه. و يجب مواجه هذه الضغوط بصبر حتي يعتاد عليها.
معدلات الطلاق في تزايد و هذا دليل أن الحياه الزوجيه صعبه على المغايرين كما للمثليين...فلا نحمل كل معضلات الزواج على أظهرنا لأننا فقط مثليين.

هناك 6 تعليقات:

غريب يقول...

كلام جميل

ومن الجيد اني قراءته بعد ان كتب مقالي عن نفس النقاط

http://akhtarthayti.blogspot.com/2009/07/blog-post_21.html
ادعوك ليزارته

TechnoBoy يقول...

هذا الموضوع يشغل حيزا من تفكيري ولككني سرعان ما اصل الى طريق مسدود فأاجل الموضوع برمته الى وقت اخر
احس تو الناس على هالتفكير
ولكنني مقتنع بأنني بالنهاية سأتزوج احدى الصديقات
كمتزوج احببت ان اسألك هل من الافضل للزوجة ان تعرف عن ماضيك كمثلي ام لا؟

Gay and Kuwait City يقول...

أسف على التأخر بالرد ...في نظري لا أظن ان هناك مرأه تتقبل مثليه زوجها....بنظري ماضي المثلي شبيه بماضي المرأة، حتى لو غفر للمرأه ماضيها فانها ستظل محط شك و تساؤل....أتمنى مراسلتي للتحدث بالموضوع
Gayandkuwaitcity@hotmail.com

issaf يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
issaf يقول...

انت والي زيك زباله
انت ملكش اي علاقه بالمثلييه لانك مريض نفسي ، لانك لو كنت مثليي كنت عرفت ان المثلييه هي علاقه بين رجل ورجل فقط والي انت فيه والي بتقوله ده دليل على انك مغاير وعندك خلل عاطفي ، خليك عبد عند وحده ست تذلك وتؤمرك وتشتغل ليها ليل نهار عشان تجيب مكياج وتعمل عزايم لصاحبتها المعفنين من جيبك . وانت محروم من الحب الحقيقي ، هي دي عيشه ...دي اهانه والمثليي عمرو ما يقبل يكون في مصير زي مصيرك ، المثلييه الحقيقيه هي حب بين شخصين من نفس الجنس ، وانت يمكن خاضع للعادات والتقاليد او لأهلك عشان كده قمت وعملت العمله الوسخه دي ولكن لو مهما حصل المثليي مش ممكن يقول الكلام الي انت بتقوله انت مزدوج الميول او مغاير ! لكن مش مثليي ، كلامك تافه وقذر ومقزز ومثير للشفه لانك بتنشر امراضك النفسيه وبتحاول تبرر جوازج القذر ، عشان في اخر اليوم تكون زي البهايم تمارس الجنس مع وحده زي امك واختك بشكل معفن وتحمل وتولد زي المعيز وانت قاعد زي البهيمة تشتغل وتصرف وتتحمل وساخة مراتك وطلباتها والمشاكل والخناقات والغباء وحارم نفسك من علاقه مثلييه نظيفه لكن انت اساسا مش مثليي ! يخرب بيتك على كلامك السخيف الغبي ! العرب الي بيدعو انهم مثليين هم شويه مرضى نفسييين ميعرفوش اي حاجه عن المثلييه ..وانت واحد منهم ! حاجه مقرفه خليك يا قديس العفن في مرحاض مراتك هي ووساخه الحيض والكوتكس فعلا انت وسخ ! مقزز

issaf يقول...

لو كانت المثلييه بتنتهي بمصير معفن زي الي انت بتقوله فا ده اوسخ مصير انت مختل

وعمال بتنشر افكارك الغبيه وقال ايه ( الجنس مع شخص لا تميل له جنسيا ليس مستحيل او صعب ) ايه الكلام الوسخ ده اه منت بهيمه اي حد ممكن تمارس معاه الجنس ..لكن ده بس لأنك مش مثليي !


( أهم نقطه في حياتنا الجنسيه ان نعرف رغباتنا و نفهمها...لنتثقف جنسيا...ليتعرف الزوج على رغبات المرأة على العموم عن طريق مصادر علميه...و رغبات زوجته بالخصوص منها شخصياً.) كلام مقرف يعني خليك مصنع تفريخ زي الثور او الحمار شغلك انك تحك وساخه كس مراتك زي العبد الذليل ، انت بتبرر امراضك النفسيه...ان كان ده الي انت فيه بتسمية مثلييه امال ايه المثليه يا بهيم ؟ المثلييه هي فطره المثليه هي حياة ومشاعر واحاسيس وميول حقيقي مش ممكن انك تكون مثلي وتعيش عادي مع وحده بهيمة وغبيه زي الستات المعفنات ! وكأن الموضوع عادي ! انت مش مثليي مش مثلي انت مريض نفسيا! روح الله ياخدك وياخد الناس الي زيك !